الإثنين 24 يونيو 2024 08:48 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج - لوسي ابن طنط فكيهة وبطيخة ماسكين في بعض بسبب شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    أزمة شيرين عبد الوهاب

    "كل يوم هناك معلومات جديدة" بات هو العنوان الأبرز في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي بدأت من أكثر من شهر عندما أدلت والدتها بتصريحات مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة أم بي سي مصر، حيث أنها أعلنت فيها عن إدمان بنتها والسبب في ذلك زوجها السابق حسام حبيب ومديرة أعمالها سارة الطباخ.

    أما الجديد يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022، هو ظهور حساب بدون صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بك نسب نفسه إلي شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قام كتابة منشور أعلن فيها عن معلومات جديدة في الأزمة التي لم تنتهي حتي الآن.

    وقال الحساب المنسوب إلي أخو شيرين عبد الوهاب والذي حمل اسم "kong kong" : حسبي الله ونعمة الوكيل تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش زنمب وميمي فؤاد الراجل المحترم بقي (المدعو)ميمي.

    وتابع الحساب في منشوره قائلاً " اللي من شهر كنتي منزله صوره ليه كاتبه عليها اجدع راجل في مصر ياتري بقي بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط.

    أول رد من حسام حبيب على أخو شيرين عبد الوهاب:

    نشر الفنان حسام حبيب منشور عبر خاصية الأستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ساخرا "زعلان على شلتك يا بطيخة".

    وكانت شيرين عبد الوهاب قد خرجت من المستشفي خلال الأيام الماضية وتوجهت إلي فيلا حسام حبيب.

    e3222fde2fc3.jpeg
    شيرين عبد الوهاب حسام حبيب أزمة شيرين عبد الوهاب أخو شيرين عبد الوهاب