الجمعة 14 يونيو 2024 11:24 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة: ابنة شيرين عبد الوهاب تظهر في فيديو مثير على تيك توك

    ابنة شيرين عبد الوهاب
    ابنة شيرين عبد الوهاب

    فيديو ابنة شيرين عبد الوهاب يثير الجدل

    أثارت ابنة النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب، جدل واسع وكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب آخر فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع تيك توك.

    حيث قام رواد ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتداول مقطع فيديو عبر منصة "تيك توك"، ظهرت من خلال ابنة المطربة والنجمة شيرين عبد الوهاب، وهي ترقص وتردد أحد كلمات الأغاني الأجنبية، ولكن المثير للانتباه في الفيديو الذي ظهرت فيه، هو وجود كدمة في عينها.

    ابنة شيرين عبد الوهاب تظهر بفيديو جديد

    وبدأت التعليقات على مقطع الفيديو المنتشر لابنة شيرين عبد الوهاب، حول أنها مصابة بالفعل في كدمة في عينها، أم أنها تحتفل بالهالوين بهذا المكيب، وعلق آخرون على أنها تعبر عن حالة والدتها الآن في المستشفى التي كانت بها، وذلك قبل خروجها بالطبع أول أمس.

    والجدير بالذكر، أن ابنة النجمة شيرين عبد الوهاب "هنا"، قد شاركت مقطع فيديو منذ أيام قليلة، برفقة والدها الملحن محمد مصطفى، وذلك عبر حسابها على موقع ومنصة تيك توك.

    خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

    وكان المحامي والمستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، قد أعلن في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خروج الفنانة شيرين من المستشفى وأنها بصحة جيدة للغاية.

    وكتب المحامي ياسر قنطوش، قائلا: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها".

    وأضاف ياسر قنطوش قائلا: "ستتحدث شيرين في فيديو خلال ساعات".

    ابنة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب مرض شيرين عبد الوهاب تيك توك ابنة شيرين عبد الوهاب