الجمعة 1 مارس 2024 11:17 مـ
الأيام

    رياضة

    رد ناري من مرتضى منصور على أنباء غلق قناة الزمالك: قلب الترابيزة على الجميع

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    حقيقة الأنباء المتداولة حول غلق قناة الزمالك

    ضجت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأنباء حول غلق قناة نادي الزمالك، بعد بيان لجنة الشكاوي واللجنة القانونية بالمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، والتي أعلنت فتح تحقيق عاجل حول تجاوزات قناة الزمالك خلال الأيام الماضية.

    حيث قام المستشار مرتضى منصور، رئيس مجدلس إدارة نادي الزمالك، بالرد على هذه الأنباء المترددة عبر السوشيال ميديا بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    مرتضى منصور يرد على التحقيق مع قناة الزمالك

    وقال رئيس الزمالك، مرتضى منصور، في الفيديو المنشور، أنه تلقى العديد من المكالمات من أشخاص يسألونه عن حقيقة الأخبار المتداولة حول غلق قناة الزمالك بسبب الحلقتين اللي ظهرت فيهم يوم الخميس والجمعة، وردي على جميع الناس أن قناة الزمالك مش هتتقفل وأنا مش ندمان على أي حاجة قولتها في الحلقتين ومش زعلان، موجهًا رسالة قائلا:" قناة الزمالك ملهاش دعوة لو عايز تحاسب حد حاسبني أنا".

    مرتضى منصور: أنا أسد ومش بخاف من حد

    وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في حديثه في الفيديو المنشور: "أن الأمر لا يتعلق بالأهلي أو الزمالك، وإنما الموضوع متعلق بالبلد، والحلقتين دول كانوا في حب مصر، وكان فيه أكثر من 200 مليون عربي ومصري بيتفرجوا على الحلقات دي، وأنا أسد ومش هغير موقفي ومبادئي إطلاقا".

    مرتضى منصور مرتضى منصور وغلق قناة الزمالك غلق قناة الزمالك أزمة قناة الزمالك