الجمعة 24 مايو 2024 12:23 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية لجماهير الزمالك: صدام قوي بين فيريرا ومرتضى منصور بسبب قدوم هذا اللاعب

    مرتضى منصور وفيريرا
    مرتضى منصور وفيريرا

    صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

    بدأت العديد من الصفحات والجروبات المنتمية لنادي الزمالك، عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في الحديث حول الصفقات التي من الممكن أن يجريها المسؤولين في نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

    حيث يبدأ المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، في التحضير للانتقالات الشتوية بقوة، خاصة وأن فريق الزمالك في احتياج هام لعدة صفقات في الفترة المقبلة، خاصة بعد الإصابات العديدة التي ضربت الفريق مؤخرًا وأهمها إصابة المدافع الدولي محمود حمدي "الونش".

    فيريرا يرفض التعاقد مع لاعب المصري البورسعيدي

    وفي نفس السياق، أشارت عدة مصادر داخل نادي الزمالك، أن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، رفض فكرة التعاقد من لاعب خط وسط فريق نادي المصري البورسعيدي عبداللطيف جريندو، خاصة وأنه يرى أن الفريق لا يحتاج إلى خدمات اللاعب في الفترة المقبلة، لوجود عدة لاعبيين في نفس المركز.

    وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء نادي الزمالك، أن عدد من وكلاء اللاعبين عرض لاعب فريق المصري البورسعيدي عبد اللطيف جريندو على إدارة الزمالك من أجل التعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن قرار فيريرا المدير الفني للفريق جاء بالرفض التام، وتمسك بفكرة عدم التعاقد معه، وأنه يرى أن الفريق في احتياج إلى التعاقد مع مدافع بسبب إصابة الونش الأخيرة والتي تبعده عن الفريق خلال الموسم الجاري.

    مرتضى منصور وفيريرا صفقات الزمالك الشتوية صفقات الزمالك 2023 صفقات الزمالك مرتضى منصور فيريرا وفريق الزمالك مباراة الزمالك المقبلة