الجمعة 24 مايو 2024 12:27 صـ
الأيام

    رياضة

    ضربة موجعة من الخطيب لمرتضى منصور.. الأهلي يتعاقد مع نجم الزمالك: خلصت خلاص

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

    في ضربة موجعة لجماهير الزمالك ولمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، وجهها لهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، بخصوص تعاقد القلعة الحمراء مع نجم الزمالك السابق وسوف ينتقل للأهلي في الميركاتو الشتوي 2023.

    حيث كشفت تقارير صحفية اليوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، عن توقيع نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر أحمد رفعت للأهلي سرا خلال الساعات القليلة الماضية.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن مسئولي الأهلي تواصلوا مع اللاعب أحمد رفعت والمعار من فريق فيوتشر للدوري الإماراتي لضمه للأهلي في انتقالات يناير القادم.

    نجم الزمالك على أعتاب الأهلي في يناير

    وأضافت التقارير الصحفية، أن أمير توفيق عرض على وكيل أحمد رفعت رغبة المدير الفني السويسري للأهلي على ضمه في يناير القادم وهو ما وافق عليه وكيل اللاعب.

    وأشارت التقارير الصحفية، أن الأيام القليلة القادمة سوف تحسم مصير اللاعب أحمد رفعت وانتقاله للأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

    وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، بأن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري كولر، اتخذ قرار ببيع حسام حسن نجم هجوم القلعة الحمراء في انتقالات يناير القادمة نظرا لعدم حاجته لخدماته الفنية مع الفريق.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كولر السويسري أعطي مجلس إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر في تسويق وبيع حسام حسن لأنه لا يرغب في وجوده داخل القلعة الحمراء.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن قرار كولر نهائي ولا رجعة فيه بخصوص عدم اقتناعه بطريقة لعب نجم هجوم الأهلي حسام حسن.

    مرتضى منصور والخطيب صفقات الأهلي صفقات الزمالك