الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:29 صـ
الأيام

    رياضة

    بأمر كولر طرد هذا اللاعب من الأهلي: على جثتي لو لعبت تاني

    كولر
    كولر

    رحيل نجم الأهلي في الميركاتو الشتوى

    كشفت تقارير صحفية مصرية خلال الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل نجم هجوم النادي الأهلي في الميركاتو الشتوى القادم 2023.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري كولر، اتخذ قرار ببيع حسام حسن نجم هجوم القلعة الحمراء في انتقالات يناير القادمة نظرا لعدم حاجته لخدماته الفنية مع الفريق.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كولر السويسري أعطي مجلس إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر في تسويق وبيع حسام حسن لأنه لا يرغب في وجوده داخل القلعة الحمراء.

    بفرمان من كولر رحيل نجم الأهلي في يناير

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن قرار كولر نهائي ولا رجعة فيه بخصوص عدم اقتناعه بطريقة لعب نجم هجوم الأهلي حسام حسن.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن كولر يفكر في رحيل عدد آخر من نجوم الأهلي في يناير ولن يكون حسام حسن بمفرده الذي سيطرد من جنة الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم.

    من جهة أخري، كشف مصدرمسئول داخل الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وافق على بدء مفاوضات تجديد عقد محمد شريف مهاجم المارد الأحمر خلال الأيام القادمة، لاسميا وأن اللاعب يخوض موسمه الأخير في القلعة الحمراء بالإضافة إلي أنه يمكنه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم.

    وأوضح المصدر، أن قرار الأهلي جاء بناء على رغبة مدرب الفريق السويسري كولر، حيث أنه سوف يتم زيادة راتب شريف في عقده الجديد، لاسميا في ظل إمكانيات عالية التي يمتع بها وتقوده إلي أن يكون واحداً من ضمن أفضل المهاجمين في الدوري المصري.

    كولر رحيل لاعب الأهلي حسام حسن