الجمعة 1 مارس 2024 11:43 مـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب ولعت السوشيال ميديا بالفستان المثير: قنبلة نووية هتنفجر

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب بتملع في أحدث إطلالة لها

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    بالفستان القصير.. ياسمين الخطيب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.وظهرت ياسمين في الصورة وهي ترتدي يتميز قصير باللون الأسود، وكشف الفستان الذي ارتدته ياسمين الخطيب عن جمالها ورشاقتها وأنوثتها الطاغية.

    أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت الإعلامية ياسمين الخطيب في إطلاتها على مكياج يتميز بالألوان الترابية، مع أحمر الشفاه المتميز باللون الأحمرن، وتركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة ومثيرة، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا والياسمين".

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وكانت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، قد نشرت منذ أيام قليلة صور جذابة ومثيرة عبر حسابها على موقع انستجرام وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة، ونالت عليها العديد من الانتقادات من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب بالمايوه ياسمين الخطيب في البحر انستجرام ياسمين الخطيب