الجمعة 23 فبراير 2024 05:07 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: إيقاف مرتضى منصور من الظهور إعلاميا لمدة شهرين.. شوف الحقيقة الكاملة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أنباء عن إيقاف مرتضى منصور 60 يوما من الظهور الإعلامي

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء وأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى بعض المواقع الإخبارية عن صدور قرار من المجلس الأعلي للإعلام بوقف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من الظهور إعلاميا لمدة شهرين بسبب تجاوزات تصريحاته التي أدلى بها على قناة الزمالك الإسبوع الماضي.

    ونحن في موقع الأيام تواصلنا مع مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ليكشف لنا الحقيقة الكاملة في الأخبار التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية بشأن وقف مرتضى منصور من الظهور إعلاميا لمدة 60 يوما.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن أن الأخبار التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية بخصوص وقف المستشار مرتضى منصور 60 يوما من الظهور إعلاميا ما هي إلا إشاعات كاذبة ولا يوجد لها أساس من الصحة على أرض الواقع.

    إيقاف مرتضى منصور

    وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع الأيام اليوم الإثنين، أنه لا يوجد أي قرار رسمي حتى الآن من المجلس الأعلي للإعلام بخصوص وقف مرتضى منصور من الظهور إعلاميا.

    وفي الساعات الماضية، رد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجدلس إدارة نادي الزمالك، على هذه الأنباء المترددة عبر السوشيال ميديا بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وقال رئيس الزمالك، مرتضى منصور، في الفيديو المنشور، أنه تلقى العديد من المكالمات من أشخاص يسألونه عن حقيقة الأخبار المتداولة حول غلق قناة الزمالك بسبب الحلقتين اللي ظهرت فيهم يوم الخميس والجمعة، وردي على جميع الناس أن قناة الزمالك مش هتتقفل وأنا مش ندمان على أي حاجة قولتها في الحلقتين ومش زعلان، موجهًا رسالة قائلا:" قناة الزمالك ملهاش دعوة لو عايز تحاسب حد حاسبني أنا".

    مرتضى منصور إيقاف مرتضى منصور