الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:18 مـ
الأيام

    فن

    مي عمر قلبت مهرجان القاهرة السينمائي بهذا الفستان: اتفرج وانت ساكت

    مي عمر
    مي عمر

    فستان مي عمر في مهرجان القاهرة السينمائي

    تصدرت الفنانة مي عمر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر بعد ظهورها على الريد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان أنيق نال استحسان جميع حضور المهرجان.

    حيث قامت الفنانة مي عمر، في الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري 2022، بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وظهرت الفنانة مي عمر، في الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بفستان أسود لامع والذي حضرت به مهرجان القاهرة السينمائي ليلة أمس.

    صور مي عمر من مهرجان القاهرة السينمائي

    مي عمر

    وتألقت الفنانة مي عمر، بهذا الفستان ونالت إعجاب كل الحضور بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث جاءت إطلالة مي عمر بفستان أسود مفتوح وظهرت بمكياج هادئ وشعر منسدل.

    وفور نشر هذه الصور عبر حساب الفنانة مي عمر على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، سرعان ما انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها ما بين المؤيد والمعارض لهذه الصور.

    مي عمر

    ودائما ما تثير الفنانة مي عمر ضجة واسعة على السوشيال ميديا بإطلالتها الجريئة والمثيرة وتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    يذكر أن كان آخر أعمال الفنانة والنجمة مي عمر الدرامية مسلسل رانيا وسكنية، والذي عرض في رمضان الماضي 2022، وشاركها في البطولة الفنانة والنجمة روبي ومجموعة كبيرة من الفنانين.

    مي عمر صور مي عمر مي عمر في مهرجان القاهرة السينمائي