الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:13 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    خبر بمليون جنيه من مجلس الورزاء موجه لأصحاب المعاشات منذ قليل: خلصت ومبروك عليكم

    مصطفى مدبولي
    مصطفى مدبولي

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات منذ قليل

    يبحث الملايين من المواطنين وخاصة من أصحاب المعاشات في مصر، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير دائما عن كل الأخبار التي تهم أصحاب المعاشات كل يوم وعن آخر التطورات الخاصة بهم، ومتابعة البيانات الرسمية سواء من وزارة التضامن الاجتماعي أو الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أو مجلس الوزراء المصري أو االبرلمان المصري.

    وفي هذا الصدد، كشف مجلس الوزراء المصري منذ قليل من خلال المركز الإعلامي عن رسالة هامة لأصحاب المعاشات في مصر من مستحقي برنامج تكافل وكرامة في جمهورية مصر العربية.

    وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزءا المصري منذ قليل، أنه انتشرت أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بوقف معاشات مستحقي برنامج تكافل وكرامة وحتى بعض المواقع الإخبارية نشرت هذا الموضوع.

    حقيقة وقف معاشات برنامج تكافل وكرامة الحكومة توضح الأمر كاملا

    وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، أن كل ما نشر وتم تداوله عبر السوشيال ميديا بخصوص وقف أموال مستحقي برنامج تكافل وكرامة ما هي إلا شائعات كاذبة لا تمت للحقيقة بأي صلة.

    وأضاف المركز، أنه على أصحاب المعاشات عدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات الكاذبة والتي تثير القللق بين المواطنين، موضحا أن اللجان الإلكترونية تبث شائعات لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

    مجلس الوزراء صرف معاشات وقف معاشات تكافل وكرامة