الثلاثاء 16 يوليو 2024 01:19 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    هبة قطب : المنشطات الجنسية هي اللي بتخلي الرجالة سعيدة وليس البنات الصغيرة

    هبة قطب
    هبة قطب

    تصريحات هبة قطب

    حلت الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية ضيفة على محركات البحث خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية بعد التصريحات التي أدلت بها خلال استضافتها ببرنامج "الحكاية"، الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية، من تقديم الإعلامي"نهال طايل".

    وتحدثت استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية عن الكثير من الأخطاء الشائعة في المجتمع المصري خلال الفترة الماضية حول العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة وعلاقة ذلك بسن الزوجة أو الزوج.

    تصريحات هبه قطب مع عمرو أديب :

    وأوضحت قطب أن المرأة في الوقت الحالي تريد الحصول على حقوقها كاملة وذلك عكس ما كان يحدث في السنوات الماضية، مشيرة أن السبب وراء ذلك يكمن في التقدم الكبير الذي حدث في الفترة الحالية والتعلم الذي بات صفة رئيسية في جميع السيدات

    وأضافت استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية أن هناك وهم سائد بين بعض الرجال بشأن الزواج وهو أن عندما يقوم بالارتباط والزواج من فتاة أصغر منه في السن يصبح أكثر حيوية ونشطا ولكن هذا غير حقيقي نهائياً وأنه مجرد وهم في تفكير الرجل.

    واستطردت في تصريحاتها مع برنامج الحكاية قائلة المنشطات الجنسية التي يقوم الرجل بتناولها بشكل مستمر عندما تزوج فتاة أصغر منه في السن هي اللي بتحسسه كدا وليس عمر الفتاة.

    وأشارت استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية أن يجب على الرجال الانتباه إلي هذه النقطة.

    هبة قطب عمرو أديب الحكاية المنشطات الجنسية