السبت 27 يوليو 2024 07:41 صـ
الأيام

    فن

    فيفي عبده بتقول للقمر قوم وأنا اقعد مكانك: شاهد في صمت

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    أحدث إطلالة لفيفي عبده زلزلزت السوشيال ميديا في مصر

    دائما ما تحل الفنانة والراقصة الشهيرة فيفي عبده، ضيفا ثقيلا على التريند سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك أو تويتر وحتى تريند محركات البحث في منصات جوجل الشهيرة بسبب إطلالتها الجريئة نوعا ما والتي تطل بها على جمهورها بين الحين والآخر وتثير ضجة واسعة على السوشيا ميديا بهذه الإطلالات.

    حيث قامت الفنانة فيفي عبده، اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهرنوفمبرالجاري 2022، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وظهرت الفنانة فيفى عبده، في تلك الصورة والتي نشرتها من إحدي المدن الساحلية وهي ترتدي فستان رمادي وقصيروعليه تيشرت أبيض ضيق، وظهرت بمكياج هادئ وشعر منسدل هذه الصورة التي آثارت ضجة واسعة فور نشرها على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

    أحدث صورة لفيفي عبده على السوشيال ميديا شاهد

    وفور نشر هذه الصورة على حساب الراقصة والفنانة فيفي عبده، سرعان ما أنهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا ما بين المؤيد والمعارض لهذه الصورة الجريئة.

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية هو مسلسل شغل في العالي، وشاركها في هذا العمل عدد من النجوم في الوسط الفني أبرزهم الفنانة شيرين رضا وتوني ماهر وغيرهم من النجوم اللذين شاركوا في هذا العمل الدرامي.

    فيفي عبده صور فيفي عبده اخبار فيفي عبده