الجمعة 24 مايو 2024 08:12 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل من الكويت الآن .. منتخب مصر يتلقي ضربة موجعة قبل ودية بلجيكا : نجم الفراعنة مش هيلعب

    منتخب مصر
    منتخب مصر

    مباراة مصر وبلجيكا الودية

    أعلن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق صدمة كبيرة لمنتخب مصر الأول الذي يستعد لمواجهة نظره البلجيكي يوم الأربعاء القادم الموافق 18 نوفمبر 2022 ودياً خلال الاستعدادات والمعسكرات التي يجريها المدير الفني للفراعنة البرتغالي روي فيتوريا في الفترة الحالية.

    وخاض منتخب مصر معسكر في شهر أكتوبر الماضي، حيث خاض خلال مباراتين وديتين أمام كلا من النجير وليبيريا والتي أقيمتها على أرضية ملعب الإسكندرية.

    صدمة منتخب مصر قبل ودية بلجيكا:

    وكشف ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع قناة المحور، أنه مدرب منتخب مصر الأول البرتغالي روي فيتوريا قام باستبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج الذي يتواجد في الدوري الإلماني عمر مرموش.

    وأوضح نجم نادي الزمالك السابق أن فيتوريا وافق على استبعاد مرموش من ودية بلجيكا بعد الإصابة التي لحقت به خلال تواجده في معسكر الفراعنة، قبل السفر إلي دولة الكويت حيث سوف يتم إقامة المباراة الودية.

    وأشار ميدو أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج يعاني من كدمة في الحوض الأمر الذي يعني عدم مشاركته في مباراة مصر وبلجيكا الودية التي سوف تقام يوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    وأضاف أن ودية بلجيكا مهمة للغاية للمنتخب المصري خاصة وأنه من أفضل المنتخبات العالمية خلال الفترة الأخيرة.

    منتخب مصر مصر وبلجيكا عمر مرموش