الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:33 مـ
الأيام

    رياضة

    صوت وصورة من داخل الزمالك.. حناقة إمام عاشور وشيكابالا بسبب هذا الأمر

    لاعبي الزمالك
    لاعبي الزمالك

    أسرار تنشر لأول مرة عن خناقة إمام عاشور وشيكابالا

    لا تزال أصداء خناقة نجمي الزمالك في أول تمرين للفريق في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة داخل القلعة البيضاء، بعد خسارة الزمالك للسوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات الشهر الماضي تسيطر على الأجواء داخل نادي الزمالك.

    وفي هذا الصدد كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل الخناقة أو المشادة التي حصلت بين إمام عاشور نجم وسط الزمالك وبين قائد الفريق الفهد الأسمر شيكابالا.

    وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع الأيام، أن سبب المشادة التي حدثت بين إمام عاشور وشيكابالا كانت بسبب قيام إمام عاشور بصبغ شعره باللون الأبيض بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري بنتيجة 2_ 0.

    الصبغة.. سبب خناقة شيكابالا مع إمام عاشور في مران الفريق

    امام عاشور

    وأضاف المصدر، أن شيكابالا عندما شاهد إمام عاشور بهذا المنظر قام بتوبيخ عاشور، وقال له نصا " ايه اللي انت عامله ده في شعرك مش مكسوف والفريق خسران السوبر".

    وأوضح المصدر، أن إمام عاشور غضب بشدة بسبب حديث شيكابالا معه بسبب صبغه لشعره وعلى الفور استجاب إمام عاشور وقام بإزالة هذه الصبغة من على شعره.

    وأكد المصدر، أن هذه الأزمة انتهت وقام إمام عاشور بالاعتذار لقائد الفريق شيكابالا ووعده بعدم تكرار هذا الأمر بعد ذلك في المستقبل وقبل شيكابالا اعتذار إمام عاشور.

    خناقة شيكا وعاشور اعتذار إمام عاشور الزمالك