الجمعة 23 فبراير 2024 06:22 صـ
الأيام

    رياضة

    أغلى صفقة في التاريخ.. الخطيب يخطف صفقة العمر من مرتضى منصور في اللحظات الأخيرة

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    تفاصيل صفقة العمر في النادي الأهلي

    كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، أن إدارة الكرة بالنادي وبالاتفاق مع شركة الكرة التي يديرها المهندس عدلي القيعي، بدأت في البحث عن لاعب أجنبي سوبر لقيادة هجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الموسم الجاري.

    وذكرت المصادر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الكرة ولجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، من أجل حسم صفقة العمر للأهلي والتي قد يدخل بها الزمالك في الفترة المقبلة من أجل مزاحمة الأهلي وضياعها منه.

    الأهلي يحدد مبلغ خرافي لضم مهاجم سوبر في يناير

    وأضافت المصادر، أنه قم تم تحديد مبلغ يصل إلى 2.5 مليون دولار، أي ما يساوي 60 مليون جنيه مصري، من أجل حسم صفقة سوبر في مركز الهجوم للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ويأتي بحث الأهلي في هذه الفترة عن مهاجم سوبر في الانتقالات الشتوية وتحديد مبلغ هو الأكبر في الانتقالات الجارية، بناء على طلب من المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة حسم الصفقة خلال أسرع وقت.

    وأوضح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر، قد وضع المهاجم البرازيلي "مارسينهو" لاعب كاواساكي الياباني كخيار أول له في سوق الانتقالات الشتوية،

    وأضاف المصدر أنه في حال فشل التعاقد مع اللاعب البرازيلي، سيتم اللجوء إلى الخيار الثاني الذي حدده المدير الفني كولر، وهو اللاعب العاجي "فوفانا".

    مرتضى منصور والخطيب صفقات الزمالك الشتوية صفقات الأهلي الشتوية الأهلي والزمالك مرتضى والخطيب