الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:05 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يوجه الضربة القاضية للأهلي ويخطف صفقة العمر في غفلة من الخطيب: خلصت

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الزمالك في يناير 2023

    لا يزال الصراع محتدم، بين الزمالك والأهلي بخصوص صفقات الميركاتو الشتوي القادم والذي سيكون في يناير 2023 من العام القادم، والجميع تعود على هذا الصراع بين القطبين في كل موسم انتقالات للاعبين وخطف الصفقات من بعضهم.

    وفي هذا الإطار، شهدت الساعات القليلة الماضية، صراع جديد بين القطبين الزمالك والأهلي على ضم اللاعب محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر إف سي.

    فكل فريق من الزمالك والأهلي في احتياج شديد لهذه الصفقة الهامة خاصة وأن اللاعب صغيرا في السن، وذو موهبة فنية عالية وكل مدير فني سواء فيريرا في الزمالك أو كولر في الأهلي يرغب بشدة في ضم هذا اللاعب.

    مرتضى منصور يصعق الخطيب ويخطف منه صفقة الموسم للزمالك

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تواصل المسئولين برئاسة مرتضى منصور في القلعة البيضاء مع محمد رضا بوبو لضمه في موسم الانتقالات الشتوية وهو ما رحب به اللاعب.

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك تواصل مع مسئولي فيوتشر من أجل اقناعهم ببيع محمد رضا بوبو للزمالك في يناير القادم 2023.

    وتابع المصدر، أن مسئولي فيوتشر لم يعطوا ردهم على طلب المستشار مرتضى منصور حتى الآن، موضحا أن اللاعب نفسه لديه رغبة في الانتقال لنادي الزمالك والرحيل عن فيوتشر خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في العام الجديد 2023.

    مرتضى منصور والخطيب صفقات الزمالك صفقات الأهلي