الإثنين 22 يوليو 2024 11:11 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عمرو دياب يشعل مواقع التواصل بحلق في ودانه.. ونجلاء بدر تدافع عنه

    عمرو دياب ونجلاء بدر
    عمرو دياب ونجلاء بدر

    نجلاء بدر تدافع عن حلق عمرو دياب: هي ودنك انت ولا هو

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صور على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر، هذه الصور للنجم الهضبة عمرو دياب يظهر بها وهو يرتدي حلق في أذنيه.

    الأمر الذي آثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي أجمع، بسبب تداول صور للنجم عمرو دياب وهو يرتدي حلق في أذنيه وكانت هناك موجه عارمة من الغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك الصور للهضبة عمرو دياب.

    وتصدر النجم عمرو دياب، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ظهوره بصور يرتدي حلق في أذنيه.

    صور عمرو دياب بالحلق

    عمرو دياب

    وكما تصدر عمرو دياب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

    ودافعت النجمة نجلاء بدر، عن عمرو دياب وظهوره خلال إحدي الحفلات وهو يرتدي حلق في أذنيه وقالت في منشور لها على حسابها الشخصي بموقع فيس بوك : ""ما هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء".

    وتابعت نجلاء بدر في منشورها على فيس بوك قائلة: "على فكرة تم العثور على أقراط أو حلقان في مقبرة توت عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة.. اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه".

    عمرو دياب صور عمرو دياب بالحلق نجلاء بدر