الخميس 13 يونيو 2024 10:10 صـ
الأيام

    فن

    ميريام فارس تخطت كل الحدود بوصلة رقص على أغنية كأس العالم بقطر: اتفرج

    ميريام فارس
    ميريام فارس

    وصلة رقص جريئة من ميريام فارس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الدول العربية سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد آدائها لوصلة رقص جريئة على أحد الأغاني التي تروج لكأس العالم والذي سيقام في دولة قطر الشقيقة خلال الأيام القليلة القادمة.

    وآثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ظهورها ببدلة رقص جريئة وهي ترقص على هذه الأغنية التي تروج لكأس العالم بقطر على طريقة النجمة العالمية شاكيرا.

    حيث تعرضت ميريام فارس لانتقادات وهجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بسبب ظهورها بهذا المظهر الجرئ الذي لم يعتادوا عليه مع ميريام فارس.

    ميريام فارس تزلزل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص جريئة : شاهد

    حيث قامت الفنانة اللبنانية في الساعات الماضية، بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وهي ترقص ببدلة رقص جريئة.

    وفور نشر هذا الفيديو، انهالت التعليقات الغاضبة من متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة واللبس الذي ارتدته في هذا الفيديو المثير.

    وشن رواد السوشيال ميديا هجوما حاد على ميريام فارس ووصفوها بأنها تحاول أن تقلد شاكيرا في هذا الفيديو الذي نشرته خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ميريام فارس رقص ميريام فارس صور ميريام فارس