الخميس 8 ديسمبر 2022 05:33 صـ
الأيام

    منوعات

    ”إرم الاقتصادية” تعلن شراكة مع ”داو جونز” العالمية

    إرم  وداو جونز العالمية
    إرم وداو جونز العالمية

    أعلنت شبكة "إرم ميديا" على هامش الكونغرس العالمي للإعلام بأبوظبي، إطلاق موقع إخباري جديد باسم "إرم الاقتصادية"، وهو موقع إلكتروني متخصص يغطي أخبار الأعمال والاقتصاد والأخبار المالية وأخبار الطاقة.

    ويعد موقع "إرم الاقتصادية" الموقع الإخباري الثالث الذي تطلقه "إرم ميديا" منذ تأسيسها عام 2013.
    ووقّعت "إرم ميديا" اتفاقية مع "داو جونز آند كومباني"، ناشر موقع مجلة "بارونز"، و"ماركت ووتش"، وصحيفة "وول ستريت جورنال"، و"مانسون غلوبال".

    وحصلت "إرم ميديا"، بموجب الاتفاقية، على إذن لنشر مقالات مختارة من "داو جونز" على مواقعها الإلكترونية، بما فيها موقع إرم الرئيس "إرم نيوز"، وموقعها الإلكتروني الجديد "إرم الاقتصادية".

    وتمنح الاتفاقية "إرم ميديا" ترخيصاً حصرياً للمحتوى المختار من محفظة "داو جونز" ونشره باللغة العربية للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    كما تتيح الاتفاقية للقراء العرب إمكانية الاطلاع على محتوى عالي الجودة بلغتهم الأم، من منشورات جديرة بالثقة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المنافذ الإخبارية الأخرى عالية الجودة.

    وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة "إرم ميديا" شهاب السيد الهاشمي عن أمله في "أن توفر هذه الاتفاقية للقراء العرب إمكانية الوصول إلى الأخبار والتحليلات التجارية العميقة، والتي سوف تطلعهم على البيئة السياسية والاقتصادية المتغيرة بسرعة في المنطقة وحول العالم".

    وبدوره، أكد رئيس تحرير "إرم الاقتصادية" فيصل حسن الشمري أن "اتفاقية النشر مع داو جونز ستكون خطوة مهمة في توفير منصة للمعلومات والأخبار الاقتصادية باللغة العربية، عبر موقع متخصص يضم شراكة مرموقة، ستوفر للقارئ العربي أخباراً وتحليلات وتقارير اقتصادية معدة باحترافية عالية".

    ومن جهته قال بيتر كولينز، مدير الشراكات التجارية في "داو جونز" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "إننا متحمسون للتعاون مع إرم ميديا لنقل التجربة الصحافية الموثوقة لداو جونز باللغة العربية إلى جماهير جديدة في كل أنحاء المنطقة".

    إرم وداو جونز العالمية شراكة إرم وداو جونز العالمية إرم الاقتصادية