الأربعاء 28 فبراير 2024 03:14 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    إصابة الفنان رامز جلال بالعمي نهائياً وإعلان اعتزاله التمثيل - شوف الحقيقة الكاملة

    رامز جلال
    رامز جلال

    اعتزال رامز جلال التمثيل

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا خبراً عاجل خلال الساعات الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2022، حول وفاة إصابة الفنان رامز جلال بالعمي خلال الدقائق الماضية.

    وأشارت المعلومات التي تم تدولها وبكثرة أن رامز جلال قرر اعتزال التمثيل والبرامج التي يقدمها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بعد إصابته بالعمي في الأيام الماضية وأنه أصبح الآن لا يري نهائياً.

    وأثارت هذه المعلومات حالة من الزعر والحزن بين جميع أوساط المجتمع المصري بمجرد تلقيهم ذلك الخبر، لاسيما وأنه له كان مصدر للضحك لهم عبر برنامج رامز الذي يقدمه خلال الشهر الكريم.

    حقيقة اعتزال رامز جلال التمثيل:

    في هذا السياق أكد مصدر مقرب من رامز جلال رفض ذكر اسمه أنه اكتشف خلال الساعات الماضية يعاني من مشكلة كبيرة في العين اليسرى، حيث تطور الأمر أنه لم يعد يري بها ولكنه لم يقوم بفقد البصر نهائياً كما يشاع على منصات السوشيال ميديا.

    وأضاف المصدر أن رامز جلال لم يقرر اعتزال التمثيل أو البرنامج الذي يقدمه في شهر رمضان وأنه يمتع بحياته وبصحة جيدة، وأنه يقوم حالياً بالتجهيز للعمل الذي سوف يقدمه خلال الشهر الكريم.

    وقدم رامز جلال العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية مثل مسرحية "جوز ولوز" وفيلم غش الزوجية، ومراتي وزوجتي، ورغدة متوحشة، وسبع البرمبة

    رامز جلال إصابة رامز جلال بالعمي صور رامز جلال برنامج رامز جلال