الإثنين 22 يوليو 2024 10:11 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    المتمردة شمس الكويتية هتدوخ خالد يوسف على الطائرة الخاصة: شوف بنفسك

    شمس الكويتية مع خالد يوسف
    شمس الكويتية مع خالد يوسف

    شمس الكويتية تفجرمواقع التواصل الاجتماعي بعد إفصاحها عن عمل مع خالد يوسف

    بمجرد إعلان الفنانة شمس الكويتية، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في الساعات الماضية، أنها متوجهة إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في عمل درامي ضخم سيعرض في رمضان القادم 2023 من إخراج المخرج الشهير خالد يوسف سرعان ما إنهالت عليها سيل من التعليقات الساخرة على هذا المنشور.

    وتصدرت الفنانة شمس الكويتية، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، وكما تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر بسبب إعلانها عن مشاركتها في عمل درامي من إخراج خالد يوسف.

    أحدث صورة للفنانة شمس الكويتية

    شمس الكويتية

    وقامت الفنانة شمس الكويتية بنشر صورة لها اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وكتبت عليها قائلة: "مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، اضخم مشروع درامي عربي لموسم رمضان القادم.. ادعولنا".

    وأفصحت الفنانة شمس الكويتية عن إسم المسلسل، وقالت هو مسلسل "سر سلطان مصر"، ووصفته بأنه "أضخم مشروع درامي عربي" سيتم عرضه في موسم رمضان القادم.

    وغرد رواد السوشيال ميديا في مصر والبلدان العربية، تغريدات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور الفنانة شمس الكويتية التعليقات في صورة السخرية من الفنانة ومن خالد يوسف.

    شمس الكويتية مع خالد يوسف صور شمس الكويتيةوخالد يوسف