الجمعة 24 مايو 2024 12:51 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة - بنت هند رستم تفرج مفاجأة مدوية على الهواء : كشف سر اعتزلها الفن

    هند رستم
    هند رستم

    نجلة الفنانة هند رستم تكشف لأول مرة سر اعتزالها الفن

    كشفت بسنت رضا، نجلة الفنانة الراحلة هند رستم، مفاجأة من العيار الثقيل حول السبب الرئيسي في اعتزال والدتها الفن قبل رحيلها.

    وقالت بسنت رضا، ابنة الفنانة هند رستم، أن سبب اعتزال والدتي للتمثيل قبل رحيلها، كان "بسببي أنا لما تزوجت وأنجبت طفل" فقررت اعتزال الفن وخاصة انها كانت بدأت حياتها الفنية في سن 15 سنة من عمرها.

    وأضافت نجلة الفنانة هند رستم خلال لقائها في برنامج معكم على قناة سي بي سي والذي تقدمه المذيعة منى الشاذلي أمس الجمعة، أن والدتي "اتضايقت قوي" من لقب ملكة الإغراء وكان أيضا سبب في اعتزالها للوسط الفني قبل رحيلها.

    ابنة الفنانة هند رستم تكشف سر غضب والدتها من لقب ملكة الإغراء

    وتابعت بسنت رضا، خلال حوارها مع المذيعة منى الشاذلي، أن زملاء والدتي من الوسط الفني "كانوا برضه متضايقين" من إطلاق الألقاب عليهم في هذا التوقيت.

    وأوضحت نجلة الفنانة هند رستم، أن والدتى بعد غضبها الشديد من إطلاق لقب ملكة الإغراء عليها وبعد ما أنا أجنبت طفل قررت اعتزال الوسط الفني والتمثيل وقررت أن تجلس معنا وتستريح من تعب التمثيل وتنتبه لنا وللأسرة.

    وأشارت إلى أن، "اللي شجع والدتي على الإعتزال هو أني جيبت ابني وخلفت وكانت مبسوطة بالأسرة قوي وحبت البيت جدا جدا فقررت الاعتزال".

    هند رستم اعتزال هند رستم هند رستم ملكة الإغراء