الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:50 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل لأصحاب المعاشات: التأمينات تعلن زيادات جديدة في هذا الموعد : مليون مبروك

    فلوس
    فلوس

    زيادة المعاشات من جديد بفرمان من التأمينات

    دائما ما تصدر كلمات أصحاب المعاشات، محركات البحث في منصات جوجل وحتى تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر بسبب كثرة البحث علي آخر أخبار أصحاب المعاشات اليومية وآخر التطورات بالأخبار التي تخصهم.

    ويقدر عدد أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصرالعربية بنحو عشرة مليون ونصف تقريبا في مختلف محافظات مصر، والدولة تعمل على تخفيف الأعباء عليهم باستمرار بإصدار قرارات لحمايتهم الاجتماعية ومراعاة لظروفهم الاقتصادية.

    وفي بشرى سارة لجميع أصحاب المعاشات، وجاءت تلك البشرى من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بخصوص إعلانها عن زيادة جديدة في المعاشات في الفترة القادمة.

    خبر سار لأصحاب المعاشات في مصر

    وقالت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في بيان لها اليوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، أن هناك زيادة جديدة لأصحاب المعاشات ستكون في نهاية يوليو القادم من العام المقبل 2023.

    واضافت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن هذه الزيادة وفقا لقانون المعاشات وستكون بنسبة 15 % وهذه زيادة تكون كل عام لجميع أصحاب المعاشات.

    وفي سياق آخر ، كشفت الحكومة المصرية عن موعد صرف العلاوات الاستثنائية للعاملين بالدولة، حيث أقرت بصرف هذه الزيادة بداية من شهر نوفمبر الجاري، وبالفعل تم صرفها لجميع أصحاب المعاشات في كافة أنحاء مصر، خلال الأيام القليلة الماضية، وسيتم صرفها للموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة مع مرتبات شهر نوفمبر بداية من يوم 24 من نوفمبر المقبل 2022، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات التأمينات زيادة المعاشات