الجمعة 1 مارس 2024 11:50 مـ
الأيام

    رياضة

    بالصور من داخل الزمالك الآن .. نجم الفريق يعلن رحيله في شهر يناير القادم : بسبب فيريرا

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم السبت 19 نوفمبر 2020

    أدلي مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات لموقع الأيام مساء اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022، بشأن رغبة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023.

    ويواصل الزمالك استعدادته خلال هذه الأيام لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، على أرضية ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    لاعب الزمالك يطلب الرحيل:

    وكشف المصدر الذي رفض ذكر أسمه أنه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيف فاروق جعفر أبدي رغبته في الرحيل عن الفريق خلال المريكاتو الشتوي القادم، موضحاً أن قام بإبلاغ بعض لاعبي القلعة البيضاء بهذا الأمر.

    وأضاف المصدر أن سيف فاروق جعفر يقول أنه متلك عدد من العروض المحلية للرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة في شهر يناير القادم، مشيراً أنه للاعب يرغي أنه خارج حسابات المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا طول الفترة الماضية.

    واختتم المصدر تصريحاته أنه من الموقع أن يقوم أحمد مرتضي منصور بعقد جلسة مع اللاعب خلال فترة الساعات الماضية لتحدث معه بشأن مستقبله مع نادي الزمالك ثم يتم نقلها إلي مجلس الإدارة لكي يتم البت في هذا الأمر.

    96d028d227a1.jpg
    b4965606eb20.jpg
    فيريرا الزمالك سيف فاروق جعفر الزمالك والمصري كأس مصر