الإثنين 22 يوليو 2024 10:46 صـ
الأيام

    رياضة

    فيريرا عملها مع مرتضى منصور: أخبار تجلب السعادة لجماهير الزمالك الأيام القادمة

    فيريرا ومرتضى منصور
    فيريرا ومرتضى منصور

    قرار هام من فيريرا للاعبي الزمالك الدوليين

    أصدر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرار هام اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، بشأن لاعبي الفريق الدوليين.

    حيث قرر جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، منح جميع اللاعبيين الدوليين والمشاركين مع منتخب مصر في مباراته الودية التي أقيمت أمس في الكويت أمام منتخب بلجيكا وانتهت بفوز مصر بهدفين لهدف، راحة اليوم عقب عودتهم من دولة الكويت ظهر اليوم السبت.

    وكان نجم منتخب مصر الأسبق الكابتن أحمد حسن، قد كتب عبر حسابه الخاص والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "المدير الفني للزمالك فيريرا يمنح لاعبي الزمالك الدوليين راحة استثنائية بعد العودة من الكويت قبل الانتظام في التدريبات خلال الأيام المقبلة".

    فيريرا يطلب صفقة هامة في يناير.. من هو؟

    وكان مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، قد كشف عن طلب هام من المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، والطلب خاص بسرعة عودة اللاعب محمود شبانة، مدافع ونجم فريق الزمالك، والذي تمت إعارته إلى نادي سموحة في بداية الموسم الجاري، مطالبا بعودته في يناير المقبل.

    وأضاف المصدر، أن المدير الفني للزمالك فيريرا، رفض فكرة قطع إعارة اللاعب الدولي محمود علاء، لعدم اقتناعه بخدماته الفنية خلال الوقت الحالي، ولكن في نفس الوقت صمم على عودة محمود شبانة للزمالك في يناير.

    فيريرا ومرتضى منصور فيريرا الزمالك صفقات الزمالك الشتوية مرتضى منصور أخبار الزمالك اليوم