الخميس 8 ديسمبر 2022 03:45 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج.. محمد عبد الرحمن لهذه الفنانة المشهورة : مش عايز أشوف وشك

    محمد عبد الرحمن
    محمد عبد الرحمن

    محمد عبد الرحمن يشن هجوم حاد على ميريام فارس

    شن الفنان الشاب محمد عبد الحمن نجم مسرح مصر، هجوما لاذعا على الفنانة ميريام فارس، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد الموافق عشرون من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022.

    وكتب الفنان محمد عبد الرحمن، صباح اليوم الأحد تويتة له عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر وقال: "بجد ميريام فارس ديه بقت من ضمن اكتر عشر حاجات بتعصبني وبقت الاولي بلا منازع بجد مش طايق اشوفها".

    وتساءل الكثير من رواد السوشيال ميديا فيما بينهم عن سبب هذه التغريدة التي كتبها الفنان محمد عبد الرحمن وهجومه اللاذع على الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

    هجوم حاد من محمد عبد الرحمن على ميريام فارس

    وربط الكثير بين تغريدة الفنان محمد عبد الرحمن وبين ظهور الفنانة ميريام فارس منذ يومان ماضيين ببدلة رقص جريئة وهي ترقص على أغنية تروج لإفتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022.

    وكانت الفنانة ميريام فارس قد ظهرت ببدلة رقص جريئة وشن رواد التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر هجوما لاذعا عليها بسبب هذا الفيديو الذي نشرته وعلقوا عليه وقالوا أنها تحاول تقليد شاكيرا.

    وانهالت التعليقات على تويتة الفنان محمد عبد الرحمن الذي هاجم فيها الفنانة ميريام فارس، وعلق الكثير من متابعي وجمهور الفنان محمد عبد الرحمن على منشوره بتويتر.

    محمد عبد الرحمن صور محمد عبد الرحمن ميريام فارس