الخميس 13 يونيو 2024 10:00 صـ
الأيام

    فن

    كمال أبو رية : عرفت بالصدفة اني تزوجت هذه الفنانة من على الفيس بوك .. شاهد

    كمال أبو رية
    كمال أبو رية

    حقيقة زواج كمال أبو رية من الفنانة نرمين الفقي

    تصدر الفنان كمال أبو رية، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم الأحد الموافق عشرون من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، بعد تصريحاته المدوية على شاشات قناة إمي بي سي مصر ببرنامج كلام الناس والذي تقدمه المذيعة ياسمين عز أمس السبت.

    وكما تصدر الفنان كمال أبو رية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر بسبب تصريحاته عن الفنانة نرمين الفقي وحقيقة زواجه منها.

    تصريحات نارية من كمال أبو رية

    وقال الفنان القدير كمال أبو رية، "أنني عرفت اني تزوجت من الفنانة نرمين الفقي من الفيس بوك والسوشيال ميديا زوجونا لبعض من غير ما نعرف".

    وأضاف الفنان كمال أبو رية خلال لقاءه ببرنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر أمس السبت، "يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟، طب معملناش حفلة صغيرة كده طيب؟"، موضحا أننا تعودنا على ذلك من مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتابع كمال أبو رية، "نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا"، مؤكدا أنه لم يحدث ارتباط بينه وبين الفنانة نرمين الفقي على الإطلاق وما يروج ما هو إلا شائعات كاذبة.

    كمال أبو رية زواج كمال أبو رية من نرمين الفقي أخبار كمال أبو رية