الجمعة 23 فبراير 2024 05:29 صـ
الأيام

    رياضة

    اتفرج .. أحمد حسام ميدو عن عدم صعود مصر لـ”كأس العالم 2022”: النسوان السبب

    أحمد حسام ميدو
    أحمد حسام ميدو

    كأس العالم 2022

    كتب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق منشور مطول صباح اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، والذي تحدث فيه عن الأسباب التي أدت إلي عدم صعود منتخب مصر الأول إلي نهائيات كأس العالم فيفا 2022، التي تقام في قطر.

    وتنطلق فعاليات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، اليوم على أرضية ستاد البيت في العاصمة الدوحة بين منتخب قطر الأول مع نظيره منتخب الإكوادور ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الأولي التي تضم كلا من قطر والإكوادور وهولندا والسنغال.

    تصريحات أحمد حسام ميدو اليوم :

    أكد ميدو أنه لديه قناعة تمامه أن المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة البرتغالي كارلوس كيروش كان السبب الرئيسي في عدم وصل وصعود مصر إلي كأس العالم التي سوف تنطلق اليوم، موضحاً أن المباراة التي أقيمت بين مصر والسنغال بالقاهرة في التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة إلي مونديال قطر والتي انتهت بهدف نظيف كانت تحتاج إلي مدرب لديه ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق فوز أكبر من هذا.

    وأضاف نجم الزمالك السابق، أن كيروش خاف يهاجم الشوط الثاني للمبارة فخرجت المباراة بهذه النتيجة التي جعلت المنتخب يظهر بشكل غير مقنع في مباراة العودة في السنغال.

    وسخر ميدو من مدرب منتخب مصر السابق قائلاً" أحلى حاجة اتقالت إنه مدرب عظيم بيهتم بالتفاصيل الصغيرة ده حتى بيهتم بطول النجيلة"

    وأشار نجم الزمالك في منشوره أن هناك بعض الدورس المستفادة من عدم وصول مصر إلي نهائيا كأس العالم وهي أن المدرجات لابد أن يكون بها جمهور حقيقي يعرف معني التشجيع والدعم للمنتخب طوال أحداث المباريات الهامة مضيفاً ماينفعش المدرج يبقى 80٪ منه المدامات والبهاوات وعيالهم في ماتش مصيري.

    122bde8857cc.png
    27435cf1aa94.png
    أحمد حسام ميدو كأس العالم كأس العالم 2022 منتخب مصر كيروش