السبت 27 يوليو 2024 07:37 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. جبنالك جدول ومواعيد مباريات اليوم الأثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

    كأس العالم
    كأس العالم

    تنطلق اليوم الأثنين الموافق 21 نوفمبر لعام 2022، فاعليات اليوم الثاني من كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك بعد مباراة الافتتاح التي جمعت بين المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور ومنتخب الإكوادور حيث انتهت المباراة بثنائية نظيفة لصالح الأخير، وسجل اللاعب فالنسيا الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول ثم عاد نفس اللاعب لتعزيز التقدم في الدقيقة 31 من رأسية رائعة مسجلاً الهدف الثاني.

    وتستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل، في التقرير التالي سوف نكشف عن جدول ومواعيد مباريات اليوم من البطولة العاليمة.

    جدول ومواعيد مباريات اليوم الأثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022:

    1- تلعب المباراة الأولي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي سوف تكون بين إنجلترا وإيران، حيث سوف تقام في إطار الجولة الأولي للمجموعة الثانية على ملعب خليفة الدولى، وسوف تقوم قنوات Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max بنقل أحداث المباراة.

    2- تقام المباراة الثانية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي سوف تكون بين هولندا والسنغال، حيث سوف تقام في إطار الجولة الأولي للمجموعة الأولي على ملعب خليفة الثمامة، وسوف تقوم قنوات Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max بنقل أحداث المباراة.

    3- تقام المباراة الثالثة والأخيرة لهذا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي سوف تكون بين الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، حيث سوف تقام في إطار الجولة الأولي للمجموعة الثانية على ملعب خليفة أحمد بن على المونديالى، وسوف تقوم قنوات Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max بنقل أحداث المباراة.

    كأس العالم مباريات اليوم الأثنين في كأس العالم مونديال قطر