الخميس 18 أبريل 2024 03:50 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل صوت وصورة مرتضى منصور يفرح جماهير الزمالك بخبر قنبلة: خلصت يازملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    فرمان جديد من مرتضى منصور

    لا تزال أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، هي الشغل الشاغل لجماهير القلعة البيضاء في مصر والعالم أجمع، الحكم الذي حصل عليه رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس.

    وينتظر الملايين من جماهير القلعة البيضاء، بفارغ الصبر حل تلك الأزمة التي تؤثر بالسلب على استقرار الزمالك ماليا وإداريا وفنيا.

    وفي هذا الإطار قام المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بإتخاذ قرار عاجل وتعتبر الخطوة الأخيرة لفك الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

    صورة الدعوة لجمعية عمومية للزمالك

    مستند

    حيث دعى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء لاجتماع جمعية عمومية غير عادية يوم 23 ديسمبر القادم 2022.

    وتناقش الجمعية العمومية الغير عادية والتي دعا لها مرتضى منصور رئيس الزمالك، مشكلة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك والتي افتعلها ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

    وكما تناقش هذه الجمعية العمومية الغير عادية، لائحة النادي الأساسية واعتمادها ونشر هذا القرار في العديد من الصحف المصرية والموقع الرسمي لنادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

    محامي الأهلي يكشف تفاصيل إحالة مرتضى منصور للمحاكمة

    وفي سياق آخر، قال محمد عثمان محامي النادي الأهلي، أن المحكمة الاقتصادية قررت إحالة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المحاكمة بتهمة سب وقذف، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والإعلامي وكابتن الأهلي الأسبق أحمد شوبير، ومدير الأهلي السابق محمد مرجان، وأيضا محمد عثمان محامي النادي الأهلي في قضايا مرفوعة منذ عام 2020.

    وأضاف محمد عثمان محامي النادي الأهلي، أن مرتضى منصور قد هاجم أكثر من عشرون شخصا في مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة الزمالك، ولكن خمسة أشخاص تقدموا ببلاغات ضده، وتحول إلى المحاكمة من قبل المحكمة الاقتصادية بسبب هذه القضايا والبلاغات المرفوعة ضده.

    مرتضى منصور الزمالك الحجز على أرصدة الزمالك