الجمعة 1 مارس 2024 11:28 مـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية: إحالة مرتضى منصور للمحاكمة منذ قليل بسبب 5 أهلاوية.. تفاصيل مثيرة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    خبر صادم لجماهير الزمالك.. إحالة مرتضى منصور للمحاكمة

    في خبر عاجل وصادم لجميع جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات مصر العربية، والوطن العربي، كشف محامي النادي الأهلي في تصريحات صحفية له عصر اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري عن إحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى المحاكمة العاجلة.

    حيث قال محمد عثمان محامي النادي الأهلي، أن المحكمة الاقتصادية قررت إحالة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المحاكمة بتهمة سب وقذف، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والإعلامي وكابتن الأهلي الأسبق أحمد شوبير، ومدير الأهلي السابق محمد مرجان، وأيضا محمد عثمان محامي النادي الأهلي في قضايا مرفوعة منذ عام 2020.

    محامي الأهلي يكشف تفاصيل إحالة مرتضى منصور للمحاكمة

    وأضاف محمد عثمان محامي النادي الأهلي، أن مرتضى منصور قد هاجم أكثر من عشرون شخصا في مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة الزمالك، ولكن خمسة أشخاص تقدموا ببلاغات ضده، وتحول إلى المحاكمة من قبل المحكمة الاقتصادية بسبب هذه القضايا والبلاغات المرفوعة ضده.

    وذكر محامي الأهلي، أن قرار الإحالة الصادر من نيابة الشئون الاقتصادية، أوضح أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، سب وقذف المجني عليهم المتقدمين ببلاغات خلال إحدى المداخلات الهاتفية عبر شاشة قناة الزمالك، ووصفهم بأوصاف مسيئة للغاية، وعبارات تخدش الحياء.

    مرتضى منصور محاكمة مرتضى منصور حبس مرتضى منصور الزمالك ومرتضى منصور مرتضى منصور والخطيب