الخميس 29 فبراير 2024 08:15 مـ
الأيام

    رياضة

    على الهواء مباشرة: شاهد خناقة حسين لبيب مع مرتضى منصور بسبب فلوس ممدوح عباس

    حسين لبيب ومرتضى منصور
    حسين لبيب ومرتضى منصور

    رد حسين لبيب على تصريحات مرتضى منصور

    قام الكابتن حسي لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك خلال العام الماضي، بالرد على تصريحات المستشسار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، الخاصة بأن اللجان التي تم تعيينها خلال العام الذي تم استبعاده فيه من رئاسة النادس كانت على علاقة قوية مع رجل الأعمال ممدوح، رئيس الزمالك الأسبق.

    ونشر حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك السابقة، اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ردًا على تصريحات مرتضى منصور، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حسين لبيب: هدم إنجازات الآخرين لن ينطلي على جماهير الزمالك

    وكتب حسين لبيب قائلا: " الزمالك أولًا، لعلك تفهم، إلى كل كذاب أشر وكل أفاق ومدعٍ للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس، اقول وأؤكد أن الهجوم على الآخرين وهدم إنجازاتهم بالباطل لن ينطلي على جماهير نادي الزمالك الواعيه والمحترمة".

    وأضاف لبيب في منشوره: "النجاح هو أن تعمل وتبني وتجتهد في صمت وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والأكاذيب، إذا أردت أن تكون مثل القامات العالية فعليك أن تسعى لتصعد إليهم، لأنهم لن ينزلوا إليك".

    حسين لبيب: لم ندفع أي مبالغ لممدوح عباس

    وأشار الكابتن حسين لبيب في تصريحاته المنشوره عبر صفحته على فيس بوك: "أخيرا توضيح بسيط خلال المدة التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك، لم يحدث على الإطلاق أننا قمنا بدفع أي مبالغ مالية إلى الأستاذ ممدوح عباس، وإذا تبين عدم صدق كلامي فأنا على استعداد للاعتذار لجماهير النادي العظيم الذي أتشرف أنني واحد من جماهيره قبل أن أكون لاعبا أو في أي منصب داخل النادي".

    حسين لبيب مرتضى منصور حسين لبيب ومرتضى منصور أزمات الزمالك إفلاس الزمالك