الجمعة 1 مارس 2024 10:34 مـ
الأيام

    رياضة

    في بث حي الآن من داخل النادي .. مرتضي منصور يعلن إفلاس الزمالك : مفيش فلوس نهائيا في الخزنة

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أخبار الزمالك اليوم الخميس

    كشف المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن التفاصيل الكاملة للاجتماع الذي عقده خلال الساعات الماضية مساء أمس الأربعاء مع أعضاء المجلس لمناقشة الوضع المالي للنادي في ظل أزمة الحجز على أرصدة النادي بسبب قضية ممدوح عباس.

    وأصدرت المحكمة قرارها يوم الخميس الموافق 30 أكتوبر لعام 2022 برفض الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك العاملة في مصر بعد تأجيلها إلي جلسة اليوم مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

    تفاصيل اجتماع نادي الزمالك بسبب قضية ممدوح عباس:

    قال منصور أن النادي ليس به أي أموال منذ ثلاثة أشهر وهذا لم يحدث منذ فتر طويل وذلك بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك التي بها الكثير من الملايين ولكن لا نسطيع صرف أي أموال منها وكل ذلك يرجع لممدوح عباس.

    وأضاف رئيس الزمالك، أن الجماهير قامت بمهاجمة مجلس الإدارة بسبب خسارة فريق السلة ولذلك أقول لهم أن الأسواء لم يأتي بعد لان القادم أسوء من الوضع الحالي، الناديالنادي مفيهوش جنيه.

    وأوضح في فيديو قام بنشره على صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أنه يجب على المسئولين في الدولة رفع فع الحجز على أرصدة النادي، حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته المالية تجاه العمال والموظفين ودفع مقدمات عقود اللاعبين والجهاز الفني والطبي.

    مرتضي منصور الزمالك الحجز على أرصدة الزمالك ممدوح عباس