الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:20 مـ
الأيام

    رياضة

    شاهد .. أحمد شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن إصابة الونش : ليس مصاباً بقطع في الرباط الصليبي

    محمود حمدي الونش
    محمود حمدي الونش

    أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16نوفمبر 2022

    كشف الإعلامي وحارس مرمي النادي الأهلي السابق أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابات لاعبي الفريق الأول الكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عبر برنامجه الإذاعي" مع شوبير" الذي يذاع على إذاعة "أون سبورت" اليوم الأربعاء الموافق 16نوفمبر لعام 2022.

    ويواصل الزمالك بقيادة مدربة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وسط غياب عدد كبير من اللاعبين ما بين تواجد بعضهم مع منتخب مصرفي معسكره الحالي استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلي الإصابات التي طالت عدد آخر اللاعبين وفي مقدمتهم محمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا والسنغالي إبراهيم نداي وغيرهم، وذلك استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كاس مصر يوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري.

    تصريحات أحمد شوبير:

    وقال شوبير أن هناك بعض أخبار سعيدة وأخري صادمة بشأن إصابات اللاعبين محمود حمدي الونش الذي أصيب بقطع فى وتر الخلفية، ونبيل عماد دنجا الذي أصيب في معسكر منتخب مصر السابق في شهر أكتوبر الماضي.

    وأضاف حارس مرمي النادي الأهلي السابق أن الخبر السعيد أن نبيل عماد دونجا بات قريب من المشاركة في المباريات القادمة مع نادي الزمالك سواء في الدوري المصري أو كأس مصر، خاصة بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به خلال تواجدة مع المنتخب.

    وأتم شوبير تصريحاته أن الخبر الصادم لجماهير الزمالك هو أن محمود حمدي الونش لم يخضع لجراحة الرباط الصليبي ولكن لديه قطع في أوتار العضلة الخلفية، مما يعني غيابه عن القلعة البيضاء لمدة نصف عام كام من الآن وليس 4 أشهر ما أشيع في وقت سابق.

    محمود حمدي الونش الزمالك دونجا فيريرا الزمالك والمصري