الجمعة 1 مارس 2024 09:58 مـ
الأيام

    رياضة

    خبر بمليون جنيه لجماهير الزمالك: مرتضى منصور يعلن عودة هذا اللاعب الجبار للقلعة البيضاء

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    حقيقة عودة أشرف بن شرقي للدوري المصري

    أصبح لاعب الزمالك السابق ونادي الجزيرة الإماراتي الحالي، أشرف بن شرقي، هو حديث السوشيال ميديا وصفحات وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي المنتمية لنادي الزمالك، بسبب ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول عودته مرة أخرى إلى الدوري المصري.

    حيث أثار منشور لرجل الأعمال ورئيس نادي سموحة السابق، فرج عامر، جدل واسع وكبير بين جماهير الكرة المصرية خاصة جماهير القلعة البيضاء، بسبب ما نشره عن عودة أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي إلى الدوري المصري مرة أخرى خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

    فرج عامر يفجر مفاجأة حول عودة أشرف بن شرقي

    ذكر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، يسعى بقوة للعودة إلى الدوري المصري بسبب مشاركته بشكل أساسي مع نادي الحالي، واستبعاده من المنتخب المغربي.

    وأضاف في منشوره، أن شقيق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، قد دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز من أجل إعارة أشرف بن شرقي في شهر يناير القادم من نادي الجزيرة الإماراتي.

    وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في تصريحات سابقة له، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، قد تواصل معه في فترة من الفترات، وقال له أنه سيراجع نفسه مع أسرته إذا كانت هناك إمكانية لعودته مرة أخرى من جديد للعب لنادي الزمالك أم لا.

    مرتضى منصور أشرف بن شرقي عودة أشرف بن شرقي للزمالك مرتضى منصور وأشرف بن شرقي أخبار الزمالك