الإثنين 22 يوليو 2024 09:53 صـ
الأيام

    رياضة

    بالصور .. أشرف بن شرقي يعلن عودته إلي الدوري المصري .. شوف هيلعب لمين؟

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022

    فجر رئيس نادي سموحة السابق فرج عامر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية من اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، بشأن مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق الجزيرة بدولة الأمارات العربية المتحدة ومنتخب المغرب الأول ونادي الزمالك السابق أشرف بن شرقي.

    ورحل أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، ورغبته في خوض تجربة احترافية في أحدي الدول الخليجية في الموسم الحالي، وهو ما هذا بالفعل حيث أنه انتقل إلي نادي الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

    ولكن نجم بن شرقي لم يلع في النادي الإماراتي مثلما كان داخل الزمالك، حيث أن تم استبعاده من قائمة منتخب المغرب النهائية المتوجه إلي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في حين أن أثناء تواجده داخل الفارس الأبيض كان يتم استدعائه في جميع المباريات الودية والدولية التي يخوضها أسود الأطلس.

    مفاجأة فرج عامر بشأن أشرف بن شرقي:

    كتب رئيس نادي سموحة السابق منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أشار فيها أن بن شرقي سوف يعود مرة إلي الدوري المصري ولكن ليس إلي نادي الزمالك.

    وأضاف عامر قائلاً أن شقيق بن شرقي دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز من أجل إعارته في يناير القادم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    واستطرد في حديثه قائلاً أن مهاجم نادي الجزيرة الاماراتي يسعي للعودة الي مصر ، خاصة في ظل عدم تألفة مع ناديه الجديد واستبعاده من المنتخب المغربي

    أشرف بن شرقي الزمالك بيراميدز الدوري المصري