الأربعاء 28 فبراير 2024 02:56 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. محمود الخطيب يوجه الضربة القاسمة لـ”مرتضي منصور” بخصوص هذه الصفقة: لبس التيشرت الأحمر

    الأيام

    أخبار الأهلي اليوم الأثنين 21 نوفمبر2022

    أعلن الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة سعيدة لعشاق وجماهير القلعة الحمراء داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وذلك عبر برنامجه البريمو الذي يذاع على تين الفضائية بشأن الصفقات الجديد التي يعقد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب خلال هذه الأيام لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل.

    يواصل الأهلي تدريباته خلال هذه الأيام بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وذلك استعداداً لمباراة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري على ملعب وي السلام.

    صفقة الأهلي الجديد :

    وأكد فاروق أن مجلس إدارة الأهلي تمكن خلال الساعات الماضية من ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري مروان عطيه لمدة 4 مواسم ونصف سوف يتم الإعلان عن تلك الصرف رسميا في القريب العاجل موضحاً أن المارد الأحمر لم يقم بالكشف عن القيمة المالية لتلك الصفقة.

    وأوضح فاروق أن عطية كان من أهم الصفقات التي كان كولر يرغب في ضمها خلال المريكاتو الشتوي القادم، نظراً لاحتياجه إلي لاعب في خط الوسط خلال الفترة القادمة للمنافسة على بطولة الدوري المصري.

    في هذا السياق قال رئيس نادي الاتحاد السكندري، محمد مصليحي في تصريحات سابقة، أن الزمالك بقيادة مرتضي منصور كان يرغب ضم عطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكننا رفضنا بسبب احتياج الفريق له خلال الفترة القادم.

    محمود الخطيب الأهلي الزمالك مروان عطية