الإثنين 24 يونيو 2024 10:43 صـ
الأيام

    فن

    شاهد- ريم البارودي عملت بث مباشر وفجرت مفاجأة مدوية عن أحمد سعد: بتحبه

    ريم البارودي وأحمد سعد
    ريم البارودي وأحمد سعد

    ريم البارودي تعترف بحبها لأحمد سعد في بث مباشر

    دائما ما تتصدر الفنانة ريم البارودي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، وكما تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر، بسبب تصريحاتها المثيرة أو إطلالتها التي تطل بها على جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا من كل مكان.

    فارتبط إسم الفنانة ريم البارودي، في فترة من الفترات الماضية، بالعديد من الأزمات والمشاكل وكان السبب فيها المطرب والفنان أحمد سعد.

    فيديو لريم البارودي على أنستجرام يثير ضجة على السوشيال ميديا

    وقامت الفنانة ريم البارودي، في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، بعمل بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وعلقت أحد متابعي الفنانة ريم البارودي، على البث المباشر التي قامت بعمله الفنانة في الساعات الماضية ووجهت لها تعليق وقالت "أنا بحب أحمد سعد"، لترد الفنانة ريم البارودي رد مفاجئ للجميع وقالت: "كلنا بنحب أحمد سعد، وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعه، والأغنية الحلوة اللي بتفرض نفسها على الناس كلها".

    ودخل الفنان أحمد سعد هذا الحوار الذي دار بين أحد متابعي الفنانة ريم البارودي وقال في تعليق له، "ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها، ويرزقها ويريح بالها".

    ريم البارودي وأحمد سعد ريم البارودي أحمد سعد