الأربعاء 28 فبراير 2024 03:03 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ... قائد الأهلي يعرض نفسه على مرتضي منصور .. والخطيب يصدر قرار حاسم قبل دقائق

    الأهلي
    الأهلي

    أخبار الأهلي اليوم الأربعاء

    فجر الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التليفزيوني بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة.

    يواصل الأهلي تدريباته خلال هذه الأيام بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وذلك استعداداً لمباراة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري على ملعب وي السلام.

    تصريحات شبانة اليوم:

    وأكد شبانة أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعه قام بعرض نفسه على مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

    وأوضح شبانة أن ربيعة لا يعلم مصيره حتي الآن مع النادي الأهلي خاصة مع اقتراب عقده مع القلعة الحمراء على الانتهاء، مشيراً أن اللاعب لم يتدخل في مفاوضات مباشرة مع نادي الزمالك.

    وأضاف أنه لا يوجد أحد حتي الآن يعرف مصير قائد الأهلي داخل المراد الأحمر، الإ أنه من الصعب رحيله عن صفوفه خاصة وأنه يوجد نيه داخل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على تجديد تعاقده خلال الساعات القليلة القادمة.

    وأختتم شبانة تصريحاته قائلاً أن الأهلي أصدر تعليمات إلي أمير توفيق مدير التعاقدت بالنادي على فتح ملف تجديد عقود عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة المقبلة وذلك بالتنسيق مع المدرب مارسيل كولر.

    الأهلي أخبار الأهلي رامي ربيعه الزمالك مرتضي منصور