الخميس 8 ديسمبر 2022 04:38 صـ
الأيام

    رياضة

    الأهلي يعلن عن ضم أشرف بن شرقي من الجزيرة الإمارتي .. بالصور هذه هي الحقيقة الكاملة

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    أشرف بن شرقي

    قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا من جماهير وعشاق القدم داخل جمهورية مصر وخارجها بتداول صورة للنجم فريق الجزيرة الإماراتي الحالي ونادي الزمالك ومنتخب المغرب أشرف بن شرقي.

    وظهر أشرف بن شرقي في الصورة المتداوله وهو بصحبة أحد مسئولي الأهلي وهو أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بينما يرتدي أشرف بن شرقي التيشرت الخاص بالأهلي، وعلق الرواد بأن هذه الصور بعد قيام الدولي المغربي بعد توقعيه للنادي الأهلي.

    وأشارت المعلومات المتداولة أيضا حول هذا الأمر أن سوف يتم الإعلان عن اتمام الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، تمهيداً لانتقال الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر البدء فيها بشهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023.

    أول رد من الأهلي على هذه الصور:

    وفي هذا السياق أكد مصدر خاص داخل مجلس إدارة الأهلي، أن هذه الصورة ليس لها أي أساس من الواقع وأنه مجرد شائعات، حيث أن الأهلي لم يقم حتي الآن بالتعاقد مع نجم الزمالك السابق، موضحاً أن في حالة قيام مجلس القلعة الحمراء بالتعاقد معه سوف يتم الاعلان عن ذلك بشكل رسمي.

    ورحل أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، ورغبته في خوض تجربة احترافية في أحدي الدول الخليجية في الموسم الحالي، وهو ما هذا بالفعل حيث أنه انتقل إلي نادي الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

    ولكن نجم بن شرقي لم يلع في النادي الإماراتي مثلما كان داخل الزمالك، حيث أن تم استبعاده من قائمة منتخب المغرب النهائية المتوجه إلي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في حين أن أثناء تواجده داخل الفارس الأبيض كان يتم استدعائه في جميع المباريات الودية والدولية التي يخوضها أسود الأطلس.

    3fb2db6cccf4.jpg
    bd4da1a6bc6d.jpg
    أشرف بن شرقي الزمالك الأهلي الجزيرة الإمارتي الدوري المصري