الخميس 8 ديسمبر 2022 06:01 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل.. قرار ناري من المحكمة بشأن الحجز على أرصدة الزمالك: وصدمة مرتضى منصور داخل القاعة

    الزمالك
    الزمالك

    الحجز على أرصدة الزمالك

    أصدرت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة التي انعقدت اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 في منطقة عابدين بالقاهرة القديمة، قراراً هاماً قبل قليل بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك بسبب أموال ممدوح عباس.

    وأصدرت المحكمة قرارها يوم الخميس الموافق 30 أكتوبر لعام 2022 برفض الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك العاملة في مصر بعد تأجيلها مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

    حكم جديد بشأن أرصدة الزمالك :

    وأعلنت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة عن حجز الاستشكال الذي تقدمه به المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلي الحادي والعشرون من شهر ديسمبر المقبل 2022.

    وكان المستشار مرتضي منصور قد تقدم خلال الأيام الماضية إلي محكمة مستأنف الأمور المستعجلة باستشكال على القرار الذي أصدر بشأن رفض الاستئناف على حكم الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك العاملة بجمهورية مصر العربية.

    ويعاني نادي الزمالك من أزمة مالية كبيرة، حيث هدد منصور أنه سوف يقوم بالرحيل عن رئاسة النادي، خاصة في ظل عدم وجود أي أموال منذ ثلاثة أشهر وهذا لم يحدث منذ فتر طويل وذلك بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك التي بها الكثير من الملايين ولكن لا نسطيع صرف أي أموال منها وكل ذلك يرجع لممدوح عباس- وذلك على تعبيره- في تصريح سابق له.

    الزمالك مرتضي منصور ممدوح عباس الحجز على أرصدة الزمالك