الخميس 8 ديسمبر 2022 04:35 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    دقائق مرعبة على طريق صلاح سالم.. الداخلية تكشف تفاصيل وفاة عروسة وصحابها بسبب معاكسة شاب

    حادث
    حادث

    بيان من الداخلية حول حادث طريق صلاح سالم

    تصدر حادث طريق صلاح سالم، الذي حدث في الساعات القليلة الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء كان فيس بوك أو تويتر، وتصدر تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير وتسبب هذا الحادث المآساوي في وفاة فتاة عروس وإصابة 3 آخرين من صديقاتها.

    وانتشرت العديد من الأخبار والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية حول ملابسات هذا الحادث الذي آثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

    وتداولت مواقع السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية، في الساعات الماضية منشورات تفيد بمطاردة سيارة مجهولة لضحايا حادث طريق صلاح سالم.

    حقيقة مطاردة سيارة مجهولة لفتيات حادث طريق صلاح سالم

    وعلى الفور كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول حادث طريق صلاح سالم والذي توفي فيه فتاة عروس بينما أصيب في هذا الحادث 3 فتيات من صديقاتها كانوا يستقلون سيارة ملاكي.

    وقال المصدر، أنه لا صحة على الإطلاق للأخبار التي تم تداولها بخصوص مطاردة سيارة لمجهولين لسيارة حادث طريق صلاح سالم فهذا الأمر عاري تماما عن الصحة.

    وتابع المصدر، أن الحادث لم يكن بسبب مطاردة سيارة يستقلها مجهولين لهم ، هذا لم يحدث لكن الحادث جاء بسبب اصطدام السيارة بسور كوبري طريق صلاح سالم ولم يكن بسبب مطارة سيارة مجهولة لهم.

    حادث طريق صلاح سالم وفاة فتاة بحادث