الخميس 8 ديسمبر 2022 04:53 صـ
الأيام

    فن

    تحت الركبة.. ياسمين الخطيب تلهب حماس الشباب بفستان أشبه بقميص النوم

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب خطفت العيون بالتاتو الجديد

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب ملكة جمال بالكعب العالي

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.وظهرت ياسمين في الصورة بإطلالة جريئة كعادتها، وخطفت الأنظار والعيون بتاتو مطبوع على ساقها، وكانت ترتدي فستان مجسم ذو أكمام طويلة وقصير تحت الركبة، مميز باللون الأسود،

    فيما انتعلت ياسمين الخطيب حذاء أنيق ذا كعب عال، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة للغاية، مع مكياج هادئ أبرز جمالها وأنوثتها بشكل جذاب ومثير.

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وكانت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، قد نشرت منذ أيام قليلة صور جذابة ومثيرة عبر حسابها على موقع انستجرام وهي ترتدي ملابس قصيرة للغاية، ونالت عليها العديد من الانتقادات من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب بالمايوه انستجرام ياسمين الخطيب أزواج ياسمين الخطيب