الخميس 9 فبراير 2023 04:24 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج بدون العيال: ياسمين الخطيب هتخطف قلبك بظهور هو الأجرأ لها

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    إطلالة جذابة لياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها

    دائمًا ما تثير الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب ، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى أنستجرام بسبب إطلالتها الجريئة التي تطل بها على جمهورها كل فترة على السوشيال ميديا في مصر.

    فهذه المرة أثارت ياسمين الخطيب، الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها لها عبر حسابها الشخصي اليوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022 على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وقامت الفنانة ياسمين الخطيب، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وهي ترتدي بنطال جينز ممزق من الركبة، وكما ارتدت معه توب دون أكمام باللون الأبيض ليبرز عن جمالها واناقتها وشياكتها.

    إطلالة مثيرة لياسمين الخطيب

    وفور نشر ياسمين الخطيب لتلك الصورة سرعان ما انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

    ومن ناحية أخرى، كانت الإعلامية ياسمين الخطيب، قد فجرت مؤخرًا العديد من المفاجأت حول طلاقها من رجل الأعمال رمضان حسني.

    وأكدت ياسمين الخطيب، أن تردد كثيراً في اتخاذ قرار الطلاق من زوجها رمضان حسني بسبب خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية.

    ياسمين الخطيب تفجر مفاجأة بسبب طلاقها الأخير

    وأشارت الخطيب، إلى أن الطلاق تم بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي وأنها الآن آمراة مطلقة وليس هناك ارتباط بأي شكل بزوجها السابق.

    وأضافت الخطيب، أن أحد الأسباب الرئيسية للطلاق أن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني كان لديه خبرة قليلة في معاملة الستات والحياة عموما.

    وأوضحت أن عملية الطلاق تمت بالاتفاق بين الطرفين، وأنه لم يكن يوجد أي مؤخر وأني لم أحصل على أي مكاسب مادية من وراء الزواج مضيفاً أنه عندما جاء لخطوبتي والدي قال له لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب اخبار ياسمين الخطيب