الخميس 8 ديسمبر 2022 04:26 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. صافيناز تقوم بفعل مثير وسط المعازيم: هتخلع هدومها

    صافيناز
    صافيناز

    أثارت الفنانة الاستعراضية صافيناز حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشرت صافيناز فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت فيديو صافيناز وهي مرتدية بدلة رقص مكشوفة الصدر وهي تقوم بالرقص في مناسبة ما أو حفل زفاف حيث كشف جميع مفاتنها أمام الحضور بالإضافة إلي قيامها ببشد ملابسها إلي أعلي مما جعلها قريبه من الوقع في المحظور.

    وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو مثل جميل جدا جميل جدا جميل جدا حبي أحادي قبلة حبي لك قبلة أحادي حبي لك - مرحبا هاي صوفي جميلة جدا وجميلة جدا- انت مثير جدا انا احبك كثيرا- لقد كنت رائعًا للغاية ، لقد فعلت شيئًا جميلًا جدًا ومرغوبًا من قبل الآخرين ، فاحتمالية مقابلتك أو التخسيس مع صديقك دائمًا.

    زواج صافيناز:

    وكانت صافيناز قد نشرت مجموعة من الصور لها خلال الأيام الماضية مرتديه فسان زفاف وتتطاير حولها عدد من طيور الحمام ذات اللون الأبيض

    وتسأل جمهورها حول ما إذا كانت جلسة التصوير التي خضعت لها مناسبة حفل زفافها وأما أنها جلسه تصوير عادية بدون مناسبة، خاصة في ظل انتشر الكثير من المعلومات على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد انها تزوجت في السر خلال الأيام القليلة الماضية، ولا تريد الكشف عن اسم زوجها أمام وسائل الإعلام.

    صافيناز صور صافيناز انستجرام صافيناز رقص صافيناز زواج صافيناز