الخميس 8 ديسمبر 2022 05:01 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل صدمة لجماهير الزمالك بخصوص غرامة كهربا : المصائب لاتأتي فرادي

    كهربا
    كهربا

    صدمة لجماهير الزمالك بشأن غرامة كهربا

    المصائب لا تأتي فرادي هذه المقولة تنطبق حاليا على حال نادي الزمالك، وعلى ما يبدو أن القرارات الصادمة لجماهير القلعة البيضاء تزداد يوما تلو الآخر بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك وغرامة كهربا المستحقة للقلعة البيضاء والتي أقرتها الفيفا.

    وكشفت تقارير صحفية اليوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، عن تلقي جمهور الزمالك صدمة جديدة بشأن غرامة كهربا.

    خبر صادم لجماهير الزمالك

    وقالت التقارير الصحفية، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بدأ يفكر في سداد الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك كما قرر أن يقوم بسداد المبلغ على حساب الزمالك المحجوز عليه في البنوك من قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن قرار كهربا جاء حتى لا يستفيد مسئولي الزمالك الحاليين بالمبلغ في الوقت الحالي ، موضحة أن كهربا قرر فعل هذا الأمر بسبب خلافه الشخصي مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

    وفي سياق آخر ، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك عن مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك في الساعات الماضية وقال : "احنا مش قادرين ندفع مستحقات اللاعبين في كل الألعاب، ولاعبين كرة اليد قدموا شكوى ضد النادي في اتحاد كرة اليد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ أكثر من سبعة أشهر، ومنهم لاعيبة كبيرة زي أحمد الأحمر وحسن قدام وكريم هنداوي وباقي اللاعبين".

    كهربا الزمالك مرتضى منصور