الخميس 8 ديسمبر 2022 04:20 صـ
الأيام

    رياضة

    رسميًا منذ قليل.. مرتضى منصور يعلن هبوط الزمالك للدرجة الثانية ويفجر مفاجأة مدوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تصريحات هامة من مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تحمل رسالة هامة لجميع جماهير القلعة البيضاء في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حيث أشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال كلمته في الفيديو المنشور إلى أزمة مالية طاحنة تواجه النادي خلال الفترة الماضية بعد الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك من قبل رجل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مؤكدًا أن النادي يتجه نحو الأسوأ في ظل استمرار الحجز.

    مرتضى منصور يفجر مفاجآت بشأن الحجز على أرصدة النادي

    وتأتي تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بعد قرار محكمة مستأنف الأمور المستعجلة، بحجز الاستشكال الذي تقدمه به مرتضي منصور، إلي الحادي والعشرون من شهر ديسمبر المقبل 2022، بشأن الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

    وقال مرتضى منصور في الفيديو: "محترف الكرة السلة هرب بسبب إننا لم نستطيع تسجيله في وجود الأزمة المالية الحالية، والقضية بتاعت الحجز على أرصدة النادي اتأجلت للحكم فيها بعد شهر، ولا تعليق على أحكام القضاء".

    وأضاف رئيس نادي الزمالك: "احنا مش قادرين ندفع مستحقات اللاعبين في كل الألعاب، ولاعبين كرة اليد قدموا شكوى ضد النادي في اتحاد كرة اليد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ أكثر من سبعة أشهر، ومنهم لاعيبة كبيرة زي أحمد الأحمر وحسن قدام وكريم هنداوي وباقي اللاعبين".

    وفجر مرتضى منصور صدمة مدوية لجماهير الأبيض بحديثه قائلا: "الزمالك يتجه إلى الهبوط للدرجة الثانية في كل الألعاب، بسبب الأوضاع المالية الصعبة اللي احنا فيها بسبب الحجز على أرصدة النادي، السلة بتخسر واليد كمان وفاضل القدم واقفلوا النادي بعدها بقى".

    مرتضى منصور الزمالك أزمات الزمالك الحجز على أرصدة الزمالك مرتضى منصور والخطيب أزمات مرتضى منصور مرتضى منصور وقناة الزمالك