الأحد 25 فبراير 2024 09:40 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة لجماهير الأهلي بسبب رحيل نجم الفريق: هل سيدخل مرتضى منصور على الخط؟

    فريق الأهلي
    فريق الأهلي

    أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022

    كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، أن هناك عروض قوية خلال الفترة الحالية تأتي للعديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    وأعلن مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن هناك عرض قوي للغاية وصل إلى النادي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مهاجم الفريق الحالي اللاعب محمد شريف، موضحًا أن قيمة العرض المقدم من أحد الأندية الخليجية للاعب وصلت قيمته إلى 2 مليون دولار.

    وأضاف المصدر، أن العرض المقدم من النادي الخليجي للمهاجم محمد شريف، يحصل من خلاله اللاعب على راتب يصل إلى مليون دولار بالموسم الواحد، وتكون مدة العقد ثلاثة سنوات كاملة في حالة موافقة النادي الأهلي على رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

    الأهلي يوافق على رحيل محمد شريف

    من جهته، كشفت عدة تقارير صحفية أن مسئولي النادي الأهلي، لا يمانعون إطلاقا من رحيل مهاجم الفريق محمد شريف في شهر يناير المقبل، إذا وافق المدير الفني السويسري مارسيل كولر على رحيله، وكذلك إذا كنت تلك رغبة اللاعب أيضا ويريد أن يخوض تجربة احترافية.

    وأشارت التقارير المنشورة، أن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي محمد شريف، قد تلقي العديد من عروض الاحتراف خلال الفترة القليلة الماضية، وبعض من هذه العروض كانت من أندية أوروبية، ولكن رغبة اللاعب هي البقاء داخل جدران القلعة الحمراء والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

    صفقات الأهلي رحيل محمد شريف مهاجم الأهلي يرحل في يناير الزمالك ومحمد شريف محمد شريف في الزمالك