الجمعة 24 مايو 2024 07:32 مـ
الأيام

    رياضة

    من داخل النادي الآن .. الأهلي يعلن الموعد النهائي والحاسم لدفع غرامة كهربا لصالح الزمالك

    كهربا
    كهربا

    أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة

    فجر النجم أحمد حسن كابتن منتخب مصر الأول، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك.

    ويواجه كهربا أزمة مع نادي الزمالك منذ عام 2019 حيث قام اللاعب بالهروب من الفريق لينتقل إلي نادي ديسبورتيفو أفيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ثم يعلن انضمامه إلي النادي الأهلي، ليلجأ مسئولو القلعة البيضاء إلي المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها في شهر يوليو الماضي بإيقاف اللاعب 6 أشهر وغرامة قدرها 2 مليون دولار.

    مفاجأة جديدة بشأن موعد دفع غرامة كهربا:

    كتب أحمد حسن منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الموعد النهائي لدفع غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك حتي يستطيع اللاعب من العودة إلي المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي.

    وأوضح نجم منتخب مصر في منشوره أن المسئولين داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد اتخذوا قرار بأن يتم دفع غرامة كهربا قبل شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023.

    مباراة الأهلي والمقاولون في كأس مصر :

    في سياق متصل يواصل الأهلي تدريباته خلال هذه الأيام بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وذلك استعداداً لمباراة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري على ملعب وي السلام.

    كهربا الأهلي الزمالك محمود الخطيب الدوري المصري كأس مصر