الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:03 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج .. مشجع سعودي يقوم بفعل فاضح وغير متوقع مع مشجعة ألمانية في الطريق العام

    مشجع سعودي
    مشجع سعودي

    أخبار منتخب السعودية

    تداول عدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات الماضية لمشجع سعودي وهو يقوم بمواساة مشجعة للمنتخب الألماني بعد الخسارة التي لحقت به في مباراته أمام منتخب اليابان في بطولة كأس العالم 2022.

    وسقط منتخب ألمانيا أمام نظيره الألماني في الجولة الأولي من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الأربعاء الماضي الموافق 23 نوفمبر 2023.

    وقام المنتخب الألماني بتحقيق رقم سلبي له منذ 28 عاماً، حيث أنه لم يخسر في مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم منذ عام 1994.

    وظهر المشجع السعودي وهو يقوم بحضن وتقبيل المشجعة الألمانية في الفيديو الذي حقق روجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

    موعد مباراة السعودية وبولندا:

    ويلتقي غداً السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، منتخب السعودية مع نظيره منتخب بولندا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

    وتضع السعودية ضمن مجموعة تضم كلا من الأرجنتين التي فازت عليها في الجولة الأولي لهدفين مقابل هدف وبولند التي سوف تلتقيها بها غداً والمسكيك التي سوف تلتقي بها في الجولة الماضية.

    السعودية ألمانيا كأس العالم السعودي وبولندا مونديال قطر